مطار الطائف الدولي يستقبل البطل السواط بالورود


  
احتفت إدارة مطار الطائف الدولي الطالب مشعل بن فايز السواط من مدرسة الأندلس الابتدائية بمحافظه الطائف والحاصل على المركز الثاني على مستوى العالم في مسابقه الخوارزمي الصغير 2016م .
واستقبل المسؤولين على مطار الطائف بالطالب مشعل السواط بالورد كنوع من المبادرة الاجتماعية من إدارة المطار تجاه أبناء المحافظة المميزين.
وأِشار مدير عام مطار الطائف الدولي المهندس عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري إلى الدور المهم للمطار وأهمية المشاركة الاجتماعية في محافظة الطائف وقال بخاري " نحن سعداء اليوم باستقبال البطل مشعل بن فايز السواط الحاصل على المركز الثاني على مستوى العالم في مسابقه الخوارزمي الصغير 2016م، وهذا واجب وطني لتشيجع الاشبال والأبناء المتفوقين دراسياً، وهذا يدل على مدى ما وصلت إليه جودة التعليم بالمملكة خاصة في ظل ما يشهده هذا الحقل من دعم مستمر ومتواصل من القيادة الحكيمة وهو أمر نفخر به جميعاً كمواطنين.
وأضاف مدير عام مطار الطائف الدولي: "هذه المبادرة جزء من المشاركة الاجتماعية مع أبناء المحافظة، والمطار دائماً معا يعزز هذه الشراكة خاصة في مثل هذه المناسبات، في الاحتفاء بأبناء الوطن ومن يشرفوه في المحافل الداخلية والدولية، والبطل مشعل السواط أحد هؤلاء وكان للمطار دور في استقباله والاحتفاء به وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لمستقبليه والاحتفاء بهذا البطل الذي شرف الوطن" .
 
صورة ذات علاقة