مركز العناية بالعملاء


الشكاوى
الاقتراحات
حقوق والتزامات المسافر
التقارير
تواصل معنا

قنوات الاتصال لمركز العناية بالعملاء:


طريقة التواصل ساعات العمل الاستجابة

البريد الالكتروني: CustomerCare@gaca.gov.sa

خلال ايام العمل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 4:00 مساءً 60 دقيقة

الهاتف المجاني: 1929

24/7 20 ثانية

الهاتف الدولي: 966112942180+

تويتر : GacaCare@

24/7 60 ثانية

واتساب :  0115253333

المحادثات المباشرة

معاودة الاتصال

الدعم بلغة الاشارة :  إضغط هنا

خلال ايام العمل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 4:00 مساءً 20 ثانية

جميع التفاعلات عبر قنوت التواصل مسجلة لغرض الجودة وتحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين و لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسئولية.