مجلس إدارة الطيران المدني يقر ميزانية العام الجديد


 
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني اجتماعه أمس في الرياض، برئاسة معالي الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان وزير النقل رئيس مجلس الإدارة وتم خلاله عرض جملة من المواضيع والإجراءات واتخاذ قرارات بشأنها.
 
وفي بداية اللقاء، رفع معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله -، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٣٧هـ .
 
كما هنأ معاليه القيادة الحكيمة بفوز المملكة في انتخابات مجلس منظمة الطيران المدني الدولي الايكاو خلال اجتماع الجمعية العمومية رقم (39) التي عقدت في مدينة مونتريال بكندا، إذ حققت المملكة فوزا كبيرا في الترشيحات للعضوية في مجلس المنظمة إلى جانب الدول الأعضاء في المجلس وعددهم 36 دولة.
 
وقد وافق مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث أقر مشروع ميزانية الهيئة العامة للطيران المدني لعام 1438_1439 كما أقر المجلس الحساب الختامي للعام المالي 1436 _1437.
 
كما اطلع أعضاء مجلس الإدارة على تقرير حول آخر المستجدات لمشروع مدن المطارات، و عرض مقدم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حول برنامج المعارض و المؤتمرات، وعرض آخر عن المسارات السياحية، إضافة إلى أهم المشاريع الحالية ومن أبرزها مشروع تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة وتطوير الصالات (1, 2, 3, 4) في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، كما اطلع المجلس على تقرير حول تطبيق الخطة الاستراتيجية للطيران المدني.
 
يذكر أن الاجتماع حضره كل من سعادة الأستاذ صالح سعد المهنا وكيل وزارة المالية لشؤون المالية والحسابات، إضافة إلى الدكتور حمد محمد السماعيل نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، للاستثمار والتطوير السياحي، والمهندس عبدالله عبدالعزيز الجربوع مستشار التخطيط بوزارة الاقتصاد و التخطيط، وماجد عبدالله البواردي مستشار وزير التجارة والمشرف على تقنية المعلومات.
 
صورة ذات علاقة