لم نتمكن من العثور على أي عناصر تطابق بحثك. يرجى محاولة تعديل عوامل التصفية أو البحث عن شيء آخر.
اتفاقية مستوى الخدمات الالكترونية
تحرص الهيئة العامة للطيران المدني على الارتقاء المستمر بجودة الخدمات الإلكترونية المقدمة، انسجامًا مع توجيهات القيادة الرشيدة نحو تعزيز رضا المستفيدين. ويتم ذلك عبر توفير خدمات إلكترونية متكاملة وسهلة الوصول من خلال البوابة الإلكترونية والأجهزة الذكية، وبأعلى درجات الكفاءة والسرعة. يرجى العلم أن الوقت المحدد لتقديم الخدمة لا يشمل الفترات اللازمة لاستكمال البيانات أو المستندات الناقصة من قبل المستفيد، كما لا يشمل المدة المطلوبة لإجراءات الأطراف الخارجية (مثل الجهات الحكومية الأخرى) في حال تطلبت طبيعة المعاملة ذلك. ويلتزم المستفيدون بالاطلاع على المتطلبات الخاصة بكل خدمة كما هو موضح في "دليل الخدمات الإلكترونية"، علماً بأنه يتم تحديث وإضافة الخدمات بشكل دوري ضمن القائمة المتاحة. لمزيد من التفاصيل حول الخدمات الإلكترونية، يرجى زيارة رابط الخدمات الإلكترونية.
أولا: المساعدة والدعم
يوفر موقع الهيئة محتوى متكامل لتقديم الدعم والمساعدة لأكبر عدد من الزوار. يتضمن ذلك:
ثانياً: الخصوصية وسرية المعلومات
تضع الهيئة سرية وخصوصية معلومات المستفيدين في مقدمة أولوياتها. الالتزام بسياسات الخصوصية يُعد شرطًا أساسيًا لاستخدام الموقع الإلكتروني للاطلاع على تفاصيل سياسة الخصوصية: صفحة سياسة الخصوصية
ثالثاً: قنوات التواصل والمشاركة
يمكن للمستفيدين التواصل مع الهيئة وتقديم الاستفسارات أو الشكاوى عبر:
هل كانت هذه الصفحة مفيدة لك؟
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدام ملفات تعريف الارتباط وقبول سياسة الخصوصية