الاتصال المؤسسي والتسويق


 

المقدمة

يعنى الاتصال المؤسسي والتسويق بخدمة الهيئة إعلامياً وتسويقياً بما في ذلك إبراز صورتها والتعريف بدورها في الداخل والخارج وإصدار المطبوعات التي تصدر عن الهيئة وفي مقدمتها التقرير السنوي وتحقيق أعلى قدر ممكن من التعاون والتنسيق مع الهيئات والجهات ذات العلاقة. وتحويل المعطيات والإنجازات إلى مادةٍ بحثية يستفيد منها منسوبو الهيئة أو الباحثون في أنشطتها بشرح وافٍ وقدرة تعبيرية تعكس الصورة الأمثل للهيئة بالإضافة إلى تنمية العلاقات بين منسوبي الهيئة بهدف تأصيل الشعور بالانتماء لها.

الواجبات والمسؤوليات

  • متابعة ما تنشره وسائل الاعلام عن نشطات الهيئة وذلك بالتنسيق مع الجهة المختصة في الهيئة.
  • تنمية العلاقات بين منسوبي الهيئة وتأصيل الشعور بالانتماء للهيئة.
  • إدارة النشاطات الاجتماعية والترفيهية.
  • توثيق جسور الصلة بين الهيئة والجهات ذات العلاقة.
  • رعاية النشاطات الداخلية لتوصيل الأهداف المرجوة.
  • إدارة جميع الأنشطة الإعلامية بالهيئة.
  • الإشراف على الخطط والبرامج للقطاع ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.
  • أي مهام أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

قائمة الإدارات والأقسام