مطارات المملكة تشارك في احتفالات اليوم الوطني الكويتي الـ 58


25 فبراير 2019

 

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني في احتفالات اليوم الوطني الـ(58) لدولة الكويت الشقيقة الذي يوافق الخامس والعشرين من فبراير كل عام، تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.
وأقيمت العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف صالات المطارات الدولية، حيث تم استقبال وتوديع المسافرين القادمين والمغادرين بالورود، وتوزيع العلم السعودي والكويتي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة.


واستقبل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، المسافرين القادمين من دولة الكويت بالورود والأعلام والهدايا التذكارية للاحتفال مع الاشقاء الكويتيين داخل المطار، إلى جانب عرض عبارات ترحيبية خاصة بهذه المناسبة على شاشات العرض داخل الصالات، بينما شهدت صالات السفر بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع الأعلام الوطنية للبلدين الشقيقين وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة.


وتزيّنت صالات السفر بمطار الملك فهد الدولي بالدمام بأعلام الكويت والمملكة للاحتفال بهذه المناسبة، ووضع عبارات ترحيبية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الكويتي على شاشات العرض داخل الصالة تبّين التلاحم بين الدولتين الشقيقتين.


وفي مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، تم استقبال المسافرين القادمين من دولة الكويت بالورود والأعلام والشوكولاتة، والاحتفال مع الأشقاء الكويتيين داخل المطار بتوزيع الهدايات التذكارية للمسافرين .


 وشارك مطار الطائف الدولي، مشاعر الفرحة مع الركاب القادمين لمحافظة الطائف، عندما استقبلهم منسوبو المطار بالهدايا والورد والأعلام وعبارات التهاني والتبريكات، احتفالاً باليوم الوطني لدولة الكويت في مشهد يعبر عن روابط الأخوة والمحبة، التي تجمع المملكة ودولة الكويت.

 فيما قامت بقية إدارات المطارات في المملكة، بتزيين صالات السفر بأعلام دولة الكويت والمملكة للاحتفال بهذه المناسبة، في أجواء تعكس روح التلاحم والعلاقات الأخوية الراسخة بين شعبي المملكة

 

العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة، حيث تضمنت الاحتفالات استقبال المسافرين القادمين من دولة الكويت والمغادرين بالهدايا وأعلام البلدين الشقيقين والورود.


 وتأتي هذه الفعاليات ضمن احتفاء المطارات السعودية بالأشقاء في دولة الكويت بمناسبة يومهم الوطني المجيد ولمشاركتهم الفرحة وتقاسم التهاني بين الأشقاء، معتبرين ذلك جزء من الواجب الوطني تجاه الكويت الشقيقة حكومة وشعبا.


ACH: categories
صورة ذات علاقة