ملك البحرين يزور جناح هيئة الطيران المدني


خلال فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران 2018م:

*ملك البحرين يزور جناح هيئة الطيران المدني*

 

الرياض 16 نوفمبر 2018

زار جلالة ملك ‏حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، يوم أمس جناح المملكة العربية السعودية الذي تقوده الهيئة العامة الطيران المدني   معرض البحرين الدولي للطيران 2018م بنسخته الخامسة.

 

واطّلع جلالته والوفد المرافق له خلال الزيارة على آخر المشروعات والتطوّرات في صناعة النقل الجوّي بالمملكة. ووقف جلالته على مجسم مطار الملك عبد العزيز الجديد في جدة الذي بدأ مراحله التجريبية حاليا.  ويضم جناح المملكة المشارك عدداً من الشركات وهي شركة مطارات الرياض، وشركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، والخطوط الجوية العربية السعودية، وشركة تقنية الفضائية.  وزار الجناح عددا كبيرا من الزوار ورجال الأعمال والمستثمرين في قطاع الطيران المدني من مختلف الدول العربية والاجنبية.

 

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للطيران المدني، تهدف خلال مشاركتها في المعرض مع عدد من الجهات الوطنية العاملة بقطاع الطيران المدني، إلى التعريف باستثماراتها ومشاريعها المختلفة في بناء وتطوير وتحديث المطارات، إضافة إلى التطورات التي وصل لها قطاع الطيران المدني في المملكة، وإسهاماته في رؤية المملكة 2030، وتوجهات الهيئة لخصخصة هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.

ACH: categories
صورة ذات علاقة
ACH: fromRelated true
ACH: numRows 0