التميمي يستقبل الرئيس التنفيذي للغذاء والدواء ومدير عام الجمارك


الرياض 11/7/2017
استقبل معالي الأستاذ عبدالحكيم بن محمد التميمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بمكتبه في الرياض اليوم معالي الدكتور هشام بن سعد الجضعي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، ومعالي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحقباني مدير عام مصلحة الجمارك.
 
وجرى مناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين الهيئة العامة للطيران المدني والهيئة العامة للغذاء والدواء ومصلحة الجمارك العامة والعمل على تذليل كافة العقبات.
 
وقد أعرب معالي الأستاذ عبدالحكيم بن محمد التميمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، عن شكره وتقديره لزيارة معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، و معالي مدير عام مصلحة الجمارك وحرصهم على التكامل والتعاون البناء والعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تعاون الجهات الحكومية والعمل على تحقيق الرؤية الطموحة للملكة 2030م.
 
وأكد التميمي على أهمية بذل الجهد في تطوير الشحن الجوي من خلال التعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء ومصلحة الجمارك وبناء فرق عمل مشتركة تسهم في فسح الشحنات بأسرع وقت ممكن حتى ينعكس ذلك إيجابيا على اقتصادنا الوطني.
 
وأشاد  بالتعاون المشترك بين الهيئة العامة للطيران المدني وجميع الجهات الحكومية الأخرى خصوصا في مطارات المملكة وشدد على أهمية التواصل الدائم والمباشر لمناقشة سبل التعاون وبحث كافة المستجدات والمواضيع المشتركة لتذليل المعوقات والصعوبات.
صورة ذات علاقة