الطيران المدني يلتقي بـ"المسوقين" بعد استضافته لـ"الإعلاميين"


23 مارس 2017
استضافت الهيئة العامة للطيران المدني لقاء المسوقين الثاني (ماركيتيرز) في مقرها الرئيس بمدينة الرياض، بحضور الأستاذ باسم بن عبدالله السلوم مساعد الرئيس للاتصال المؤسسي والتسويق والدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط الجوية السعودية للنقل الجوي، وبإدارة من الدكتور عبيد بن سعد العبدلي عضو مجلس الشورى والمتخصص بالتسويق.
 
ورحب السلوم في بداية اللقاء بالمهتمين والمسوقين واستعرض تجربة قطاع الاتصال المؤسسي والتسويق في الهيئة والخدمات التي يقدمونها للمسافرين من خلال التفاعل الاجتماعي في المطارات كالاحتفال باليوم الوطني والأيام الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي وغيرها  مستعرضاً تجربة الهيئة في مقرها الجديد بالرياض للتواصل الداخلي مع الموظفين وتقديم العروض والخدمات وتهيئة بيئة العمل لتكون جذابة وفعّالة وصحية.
 
و تحدث الدكتور الجربوع عن تجربة الخطوط السعودية التسويقية واستعرض الأهداف والبرامج التي يتم استهداف المسافرين لتقديم أفضل الخدمات لهم من خلال وسائل التواصل المتنوعة خصوصاً شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكداً على نمو قطاع الطيران في المملكة وتفاؤله بتطوير البنية التحتية للمطارات وخصوصاً مشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد بجدة.
 
من جانبه قدم الدكتور عبيد العبدلي شكره وتقديره للهيئة العامة للطيران المدني على استضافتهم للقاء المسوقين (ماركيتيرز) مشيداً بالتطور الملحوظ الذي شهدته المطارات من خلال الجهود المبذولة لتحسين تجربة المسافرين، ومؤكداً على أن مجال الطيران يعد من المجلات الخصبة تسويقياً وتشهد نمواً وتنافساً كبيراً بين شركات الطيران داخل المملكة وخارجها.
 
وكانت الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت ديوانية للإعلاميين وكتاب الرأي مؤخرا، لتعزز علاقاتها مع وسائل الإعلام وتجيب على أسئلتهم عن قرب.
صورة ذات علاقة