التميمي يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى الثالثة للبيعة


الرياض 21 ديسمبر 2017
أكد معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالحكيم بن محمد التميمي أن المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – شهدت نقلة نوعية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتبوأت مكانة متقدمة بين دول المنطقة والعالم حتى أصبحت عاصمة للقرار العربي، وهي تضطلع بأدوار هامة في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.
و قال التميمي في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى الثالثة للبيعة: ”في الذكرى الثالثة للبيعةِ الميمونةِ المباركةِ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله -، يشرفنا ويسرنا في الهيئة العامة للطيران المدني أن نرفع أسمى آيات التهاني والولاءِ والطاعةِ لمقامه الكريم - حفظه الله -.وفي هذه الذكرى نعبر بكل مشاعر الفخر والاعتزاز عن صدق الانتماء إلى هذا الوطن الغالي.. ونزهو بوحدته في ظل لحمة فريدة تربط شعب المملكة بقيادته الحكيمة التي تسعى على الدوام لتحقيق خير وأمن ورفاهية المواطن.. فها هي اليوم تقود مسيرة الخير والنماء لبلادنا الغالية، وهي واثقة الخُطى.. شامخة الهامة.. عزيزة الرّاية.. تحقق النجاح والتقدم والنماء في ظل ما توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من حرص واهتمام بالغ برفاهية المواطن والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة له في جميع المجالات".
 
ونوّه رئيس هيئة الطيران المدني بالدعم الذي حظي به قطاع الطيران المدني من حكومة خادم الحرمين الشريفين، لكونه محركًا رئيسًا لنمو الاقتصاد الوطني،وتأثيره القوي في تحقيق التنمية المستدامة، علاوة على ما يعول عليه من مساهمة رئيسة في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتطوير النقل الجوي وفق أحدث المعاييرالعالمية، وتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية عالمياكدولة مؤثرة في صناعة الطيران المدني الدولي.
 
وفي ختام تصريحه قال الأستاذ عبدالحكيم التميمي"نرفع لخادم الحرمين الشريفين ــــ أيده الله ــــ أسمى آيات الامتنان والعرفان لما قدمه ويقدمه في سبيل نهضة وطننا الغالي، سائلين المولى تعالى أن يحفظه لوطنه وأمته.. كما نسأله تعالى أن يحفظ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيزولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.. وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والاستقرار والرخاء".
صورة ذات علاقة