هيئة الطيران المدني تُنفذ دورة تدريبية بعنوان أمن الشحن


الرياض 6 مايو 2019
 
نفذت الهيئة العامة للطيران المدني أمس الأول، دورة تدريبية بعنوان (أمن الشحن)، بالتعاون مع وزارة النقل البريطانية، وبمشاركة عدة جهات أمنية حكومية عاملة بالمطارات وشركات أمنية متخصصة، واستمرت خمسة أيام وذلك في فرع الهيئة بجدة.
 
وتهدف الدورة تحسين مستوى الخدمة بالمطارات ورفع مستوى المهارات الإدارية والقيادية وتبادل الخبرات والارتقاء بالأداء والخدمات المقدمة، خاصة فيما يتعلق بالأجهزة الأمنية المتعلقة بأمن المطارات الأمر الذي تولية الهيئة أهمية عالية.
 
وتُسلط الدورة الضوء على الإجراءات الأمنية بالمطارات، وإكساب العاملين الخبرات وكيفية التعامل مع التجهيزات الأمنية، والإسهام في مواكبة التقدم والتطورات المتسارعة المتعلقة بأمن الطيران والإلمام بأساليبها وطرق تطبيقها في مطارات المملكة، إضافة لتزويد المشاركين من الجهات الأمنية العاملة بالمطارات بمعرفة حول المستجدات التقنية الأمنية المطبقة بالمطارات الدولية، وآخر ما توصلت إلية الشركات العالمية المتخصصة من حلول في مجال فحص المسافرين وأمتعتهم.
 
وفي ختام الدورة سلم كلاً من سعادة مساعد الرئيس لأمن الطيران الأستاذ محمد الفوزان والقنصل البريطاني سيف يوشير، الشهادات للمشاركين في الدورة.   

ACH: categories
صورة ذات علاقة