الطيران المدني ينظم ورشة عمل لمناقشة الرقي بتجربة المسافر


الرياض 1 نوفمبر 2018
عقدت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في الإدارة العامة للجودة وحماية العملاء، اليوم ورشة عمل بعنوان (الرقي بتجربة المسافر في عالم الطيران)، وذلك في مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، بهدف توعية مقدمي الخدمة في المطارات للرقي بتجربة المسافر، ورفع مستوى الخدمات وفق أفضل المعايير العالمية.
 
وشهدت الورشة حضور جميع الناقلات الوطنية الخمس وشركة الخدمات الارضيّة والمعنيين في مطارات المملكة الدولية، بهدف مشاركة توجهات الهيئة في تحسين تجربة المسافرين وتبادل الخبرات بين جميع الأطراف.
 
وناقشت الورشة معايير ومؤشرات قياس الأداء الخاصة بتجربة المسافر وآلية وخطة تنفيذها، وعرض قائمة تقييم المطارات والقواعد الإرشادية، بالإضافة إلى عروض مرئية من الجهات المشاركة لنقل الخبرات والاستفادة من التجارب.
 
وأوضح مدير عام الجودة وحماية العملاء بالهيئة العامة للطيران المدني المهندس عبد العزيز الدهمش، أن هذه الورشة تأتي امتداداً لملتقى الطيران المدني لتحسين تجربة المسافر الذي أقيم مؤخراً بالرياض، بهدف الرقي بتجربة المسافر في عالم الطيران وتعزيز التعاون بين شركاء النجاح في صناعة الطيران المدني سواء كان من الناقلات الجوية أو شركات خدمات أرضية والمطارات، من أجل مشاركة الخبرات وتوحيد الجهود للوصول إلى هدف مشترك وهو تحسين تجربة المسافرين في مطارات المملكة.

ACH: categories
صورة ذات علاقة