الأمير محمد بن نواف يزور جناح "الطيران المدني" في معرض السفر العالمي


 
زار صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة جناح الهيئة العامة للطيران المدني في معرض السفر العالمي أمس، واستمع سموه إلى شرح موسع حول مطارات المملكة الـ(٢٧) وإنجازات الطيران المدني في مشاريع الخصخصة وفتح الفرص الاستثمارية للشركات العالمية.
وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تسهم في إعطاء صورة حقيقية عن المملكة وحضارتها وتراثها الوطني، معتبراً أن السياحة تمثل إحدى الفرص الواعدة من خلال مبادرات التحول الوطني.
وشهد جناح الهيئة حضوراً من زوار المعرض من مختلف دول العالم خصوصاً من الأشخاص الذين يريدون التعرف بشكل أكبر على سبل الاستثمار في مطارات المملكة العربية السعودية، كما أن مشاركة الهيئة تعتبر فرصة لاطلاع الزوار من كافة دول العالم حول التطورات التي يشهدها الطيران المدني في المملكة.
ويشارك في معرض السفر العالمي أكثر من (186) دولة تعرض برامجها وفرصها السياحية، ويضم أجنحة متخصصة في صناعة السياحة والسفر والاستثمار والطيران والنقل الجوي وتقنيات السفر وغيرها، ويتجاوز زواره سنوياً أكثر من (60) الفاً من رجال الأعمال والمستثمرين والمختصين في السفر والسياحة والنقل.
  يذكر أن مشاركة الهيئة العامة للطيران المدني تأتي ضمن جناح المملكة العربية السعودية بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والذي يشارك فيه عدة جهات حكومية وخاصة.
صورة ذات علاقة