الطيران المدني يختتم بنجاح ورشة عمل "رفع مستوى الخدمة"


الرياض 27 يناير 2016م 
 
بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، اختتمت الهيئة العامة للطيران المدني الجلسة الثالثة من ورشة عمل "رفع مستوى الخدمة" والتي أقيمت بالرياض يوم 27 يناير، وفي جدة يومي 25 و 26 يناير، بمشاركة العديد من العاملين في المطارات السعودية من مختلف الجهات الحكومية والخاصة وشركات الطيران المحلية والعالمية
 
وقدم ورشة العمل السيد رون كوفمان، الخبير والمتحدث العالمي في مجال تطوير وبناء ثقافة خدمة العملاء، والذي نقل للحضور خبراته ومعرفته في هذا المجال، مما سيسهم في الارتقاء بالمعايير وتطوير الأساليب المتبعة في خدمة العملاء. وقدم كوفمان خلال الورشة منهجية تتضمن مجموعة من المبادئ والقواعد لبناء ثقافة خدمة العملاء، وخارطة طريق لتطبيق ذلك بفعالية، وبشكل يناسب احتياجات كافة الجهات المعنية وذات الصلة بقطاع الطيران المدني.
 
معالي رئيس الهيئة العامة للطيران  المدني أوضح في كلمة القاها خلال اختتام الورشة إننا في الهيئة العامة للطيران المدني ندرك تماماً أن الطريق نحو تطوير قطاع الطيران وتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كدولة مؤثرة، يتطلب رفع معايير خدمة العملاء، انطلاقاً من أن كافة أنشطتنا وخدماتنا تتمحور حول العميل. ونحن نعتبر أنفسنا مسؤولون بشكل مباشر عن رفع معايير الخدمة بين كافة منسوبي الهيئة وكذلك لدى الجهات المعنية وشركائنا في قطاع الطيران المدني."
 
وأضاف "لقد تمكنا على مدى السنوات الماضية - وبحمد الله - من تحقيق إنجازات كبيرة، على كافة الأصعدة، ويشمل ذلك مشاريع تطوير المطارات ومشاريع الخصخصة، وقد حان الوقت للتركيز على عنصر بالغ الأهمية، وهو خدمة العملاء وتطوير ورفع مستوى الخدمة. وهذه الورشة تمثل جزءً من برنامج طموح نتطلع إلى تنفيذه من أجل تحقيق أهدافنا في هذا الجانب. إن مطارات المملكة تشهد زيارة مستمرة في عدد المسافرين، ومن المؤكد أن ذلك يتطلب رفع مستوى الخدمات على النحو المنشود."
صورة ذات علاقة