الحمدان يرأس اجتماع مجلس ادارة الهيئة العامة للطيران المدني


جدة : 28/1/2016م.
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني اجتماعه اليوم الخميس في جدة برئاسة معالي الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان رئيس مجلس الادارة وتم خلاله استعرض جملة من المواضيع والاجراءات واتخاذ قرارات بشأنها.
وقد وافق المجلس في إجتماعه على عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال, جاء من بينها، إقرار القوائم المالية لشركة الملاحة الجوية.
كما وافق المجلس على اللائحة  التنفيذية لمجلس الإدارة و اللائحة التنفيذية للجنة المراجعة وتفويض رئيس مجلس الإدارة باتخاذ القرارات العاجلة وإحاطة المجلس بذلك  .
ووافق المجلس على إعادة تشكيل لجنة المراجعة وتعيين مستشار للجنة من خارج المجلس وهو الأستاذ  ابراهيم بن عبد العزيز الراشد كمستشاراً للجنة المراجعة.
وأستعرض المجلس تقريراً عن كافة الإجراءات التي تم إتخاذها وتم كذلك إستعراض بعض المقترحات من الإداره التنفيذيه فيما يتعلق بنقل مقر الهيئة الرئيسي إلى مدينة الرياض وفقآ لقرار مجلس الوزراء الموقر.
 كما إستعرض المجلس  تقريرآ شاملآ عن  ميزانية الهيئة للعام المالي  1438/1437هـ الموافق  2016م ، و تقريرآ عن سير تطبيق وتنفيذ الخطه الاستراتيجية  للهيئه .
كما إستمع المجلس الى عرض من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني  عن برنامج سياحة ما بعد العمره وكذلك الخطوات التي تم أعتمادها في هذا الشأن .
وأخيرآ تم إستعراض  التقرير السنوي لمجلس الإدارة لعام 2015م.
حضر الاجتماع كل من معالي مستشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للشئون التنفيذية الدكتور فيصل بن حمد الصقير ، ووكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الجربوع ، ووكيل وزارة النقل للتخطيط والمتابعة المهندس فيصل بن علي الزبن و مستشار وزير التجارة والصناعة والمشرف العام على تقنية المعلومات الأستاذ ماجد بن عبدالله البواردي ، و نائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور حمد بن محمد السماعيل ، وعضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن محمد الزامل.
صورة ذات علاقة