"الطيران المدني" توقع اتفاقية لتعزيز قدراتها في مجال طب الطيران


05 يناير 2021
 
وقّعت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية لتعزيز قدراتها في مجال طب الطيران وزيادة عدد أطباء الطيران المفوضين داخل المملكة وخارجها، بهدف رفع كفاءة أداء قطاع الطيران.
 
ومثّل جانب الهيئة العامة للطيران المدني في التوقيع مساعد الرئيس لمعايير الطيران الكابتن سليمان المحيميدي، فيما مثل مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الأستاذ ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي للمجموعة بحضور معالي رئيس الهيئة الأستاذ عبد الهادي المنصوري.
 
وتركز الاتفاقية على زيادة التعاون المشترك في طب الطيران وتسهيل عملية الحصول على شهادة اللياقة الطبية لمنسوبي الطيران التي تصدر وفقاً للوائح التنفيذية للهيئة العامة للطيران في جميع فروع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية داخل وخارج المملكة.
 
وتأتي هذه الاتفاقية التي وقعت بين الهيئة ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، في إطار الشراكات النوعية التي تقوم بها الهيئة العامة للطيران المدني مع كافة الجهات الحكومية، وغير الحكومية؛ لتعزيز قدرات قطاع الطيران ورفع كفاءة الأداء بما يخدم رؤية المملكة ٢٠٣٠ ويصب في تحقيق استراتيجية قطاع الطيران المدني.

ACH: categories
صورة ذات علاقة