الطيران المدني يستعرض أرقام الحركة الجوية بين السعودية والكويت


26 فبراير 2020
 
تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة الـ 59 الذي يوافق الخامس والعشرين من فبراير كل عام تحت شعار "وفاق يتجدد"، أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني، احصائية عن الحركة الجوية بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت خلال العام الماضي 2019م متضمنة أعداد المسافرين والرحلات.
 
وكشفت الاحصائية عن ارتفاع عدد المسافرين المغادرين والقادمين بين البلدين بنسبة زادت عن 13% مقارنة بالعام الماضي 2018م، بواقع  1.48 مليون مسافر، تم نقلهم عبر 11.753 ألف رحلة.
 
ويأتي ذلك ضمن احتفاء الهيئة بالأشقاء في دولة الكويت بمناسبة يومهم الوطني المجيد الـ 59، تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين، ولمشاركتهم الفرحة وتقاسم التهاني بين الأشقاء، والذي يُعد جزء من الواجب الوطني تجاه الكويت الشقيقة حكومة وشعباً.
 
إلى ذلك، وتواصل مطارات المملكة الاحتفاء باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة الـ 59 تحت شعار "وفاق يتجدد"، حيث قام مطار الملك خالد اليوم بتقديم الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة وتوزيع الأعلام الوطنية السعودية والكويتية على الأشقاء الكويتيين، كما جرى الصدح بالنشيد الوطني الكويتي في أرجاء صالات السفر بالمطار
ACH: categories
صورة ذات علاقة