منسوبو الطيران المدني يحتفلون باليوم الوطني السعودي الـ 93*


25 سبتمبر , 2023

احتفل منسوبو الهيئة العامة للطيران المدني باليوم الوطني الـ 93، تحت شعار "نحلم ونحقق"، عبر مجموعة من الفعاليات الوطنية والأنشطة الفنية، التي تجسد الحب والولاء للوطن والمحافظة على مقدراته، بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، وذلك في مبنى الهيئة الرئيسي بالرياض.

وشاركت الهيئة منسوبيها بالاحتفال في "خيمة الاحتفالات" المعدة بهذه المناسبة، وتزيَّنت بالأعلام الوطنية، بالإضافة إلى العرضة السعودية والعروض الوطنية، التي تعكس تاريخ المملكة الغني والمتنوِّع ثقافياً، علاوة على الإسهام في تحقيق أهداف المناسبة من تعميق الهوية الوطنية وتعزيز روح الولاء للوطن والملك.

 

وخلال الحفل رفع معالي الأستاذ الدعيلج، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، والشعب السعودي الكريم، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

وقال معاليه: إن هذه المناسبة المجيدة لوطننا الغالي تُعد فرصة لنستذكر من خلالها ما قام به الملك المؤسس عبد العزيز -طيب الله ثراه- من إنجاز عظيم تمثل في توحيد أرجاء هذا الكيان الشامخ وتستشعر فيه القيم التي آرساها مؤسس البلاد ورجاله المخلصون، وتستحضر فيه الإنجازات التي تحققت للمملكة والتنمية والتطور اللذين نعيشهما في كافة المجالات التي أصبحت محط أنظار العالم.

 

وشهد الاحتفاء مشاركة معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني ونواب الرئيس التنفيذيين في الفعالية حيث شاركوا في العرضة السعودية، وسط مشاعر الفرح والابتهاج التي تجسّد عمق الولاء والانتماء لهذه البلاد المباركة.

صورة ذات علاقة