الطيران المدني يعلن عن انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار المؤسس الجديد


23 أكتوبر 2019

 

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، عن انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، من جدة إلى أثينا، روما وميلان، وجنيف، وكذلك إلى فيينا، وميونخ وفرانكفورت، وذلك ابتداءَ من يوم الاثنين (28) أكتوبر الجاري، عبر الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية (ذهاباً وإياباً)، وبذلك يبلغ إجمالي عدد الوجهات الداخلية والدولية التي تم نقلها للمطار الجديد (35) وجهة.

 

وأوضحت هيئة الطيران المدني أن خطة انتقال الرحلات إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد جهزت بالتعاون مع شركات الطيران، وعلى رأسها الخطوط الجوية العربية السعودية، وباقي الناقلات الوطنية والعالمية، وسيتم بشكل تصاعدي وتدريجي انتقال الرحلات لضمان ارتفاع الكفاءة في تشغيل صرح كالصالة رقم (1) بمطار المؤسس الجديد.

 

وستنطلق الرحلة الأولى المتجهة من مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد إلى مطار أثينا الدولي ابتداء من يوم الاثنين 28 أكتوبر الجاري، كما تنطلق وجهات (روما، فرانكفورت، جنيفـ، ميونخ، ميلان، فيينا)، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 3 نوفمبر القادم، وذلك عبر الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية.

 

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية العربية السعودية نقلت في وقت سابق عملياتها ورحلاتها لـ (28) وجهة داخلية ودولية، إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد.

ACH: categories
صورة ذات علاقة