المملكة توقع اتفاقية في مجال خدمات النقل جوي مع السنغال


لرياض, 22 يوليو 9201

 

وقع معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري، اليوم الاثنين اتفاقية في مجال خدمات النقل الجوي بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية السنغال والتي مثلها معالي وزير السياحة والنقل الجوي السيد أليون سار.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بمكتبه اليوم في جدة، معالي وزير السياحة والنقل الجوي بجمهورية السنغال، وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون بين البلدين.

 

 

وشملت الاتفاقية الموقعة بين حكومتي البلدين الصديقين على العديد من البنود التنظيمية التي تضمن حق الطرفين في الحقوق الممنوحة وتعددية التعيين وبنود تتعلق بالسلامة الجوية وأمن الطيران وجدول الطرق للحقوق المتفق عليها، وغيرها من البنود في مجال التعاون في خدمات النقل الجوي التي شملتها الاتفاقية.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن مكانة المملكة العربية السعودية الريادية في مجال الطيران المدني على المستوى الدولي، تعكس ملامح السياسة الحثيثة التي تنتهجها حكومة المملكة الرامية إلى تحقيق المزيد من النمو والتطوير لقطاع النقل الجوي بالمملكة، والتعاون مع الدول الأخرى، والتزامها بسلامة الطيران المدني وأمنه، وتقديم كافة التسهيلات وجوانب التعاون لخدمة ضيوف الرحمن.

صورة ذات علاقة