هيئة الطيران المدني تُقيم حفل السحور السنوي لمنسوبيها


الرياض, 21 مايو 2019

 

أقامت الهيئة العامة للطيران المدني مساء أمس، حفل السحور الرمضاني السنوي لمنسوبيها، بحضور معالي رئيس الهيئة الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصور وعدد من مدراء الإدارات والقطاعات ومنسوبي الهيئة كافة، إلى جانب شركاء الهيئة، وذلك في أحد مرابط الخيل بمدينة الرياض.

 

   وتأتي هذه المناسبة في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تقوم به الهيئة لتوطيد أواصر التواصل بين موظفي الهيئة للإسهام في إيجاد جو من الألفة والأخوة بين الموظفين، إلى جانب تأصيل القيم الإسلامية في التواد والمحبة والتواصل.

 

وتضمن الحفل، عدداً من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية بهدف زيادة التواصل بين منسوبي الهيئة وإضفاء روح المحبة والتآخي في هذا الشهر الفضيل، إلى جانب عروضا لأبرز الخيول العربية الأصيلة في الجزيرة العربية.


     وخلال الحفل، قدم معالي الأستاذ عبد الهادي المنصوري، شكره لمنسوبي الهيئة على ما يبذلونه وحثهم على بذل المزيد من الجهد ومواصلة المشوار تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية المرسومة للهيئة للإسهام في دعم مسيرة العمل في بلادنا الغالية والارتقاء بمستوى أداء الطيران المدني في المملكة من خلال الارتقاء بقطاع الطيران المدني دعماً للتنمية الاقتصادية التي تعيشها المملكة والعمل على تطوير صناعة النقل الجوي.  

ACH: categories
صورة ذات علاقة