*مطارات المملكة الدولية تحتفل باليوم الوطني العُماني التاسع والأربعين*


 

18 نوفمبر 2019

 

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمطارات المملكة الدولية في احتفالات اليوم الوطني لسلطنة عُمان الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني العُماني التاسع والأربعين، تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

 

وأقيمت العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف مطارات المملكة الدولية، حيث تم استقبال وتوديع المسافرين القادمين والمغادرين بالورود، وقٌدم للمسافرين القادمين من سلطنة عُمان الشوكولاتة وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بمناسبة اليوم الوطني العماني الـ(49).

 

وزيّنت شاشات العرض داخل صالات مطارات المملكة الدولية، بعبارات ترحيبية وتهاني وتبريكات خاصة بهذه المناسبة السعيدة التي تبّين التلاحم بين الدولتين الشقيقتين، كما صدح النشيد الوطني العُماني في أرجاء صالات المغادرة والقدوم، احتفالاً باليوم الوطني للسلطنة في مشهد يعبر عن روابط الأخوة والمحبة، التي تجمع المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان.

 

تأتي هذه الفعاليات ضمن احتفاء المطارات السعودية بالأشقاء في سلطنة عُمان بمناسبة يومهم الوطني المجيد ولمشاركتهم الفرحة وتقاسم التهاني بين الأشقاء، معتبرين ذلك جزء من الواجب الوطني تجاه عمان الشقيقة حكومة وشعبا.

 

ACH: categories
صورة ذات علاقة