سمو نائب منطقة جازان ورئيس الطيران المدني يتفقدان مشروع مطار جازان الجديد


13 فبراير 2020
 
وقف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان أمس يرافقه معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري، على مشروع مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الجديد بجازان، واطلعا على مجريات سير العمل في المشروع ميدانيا والمراحل التي وصلها لها.
 
وقبل ذلك زار معالي رئيس الهيئة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، وأَطلع سموه على مراحل العمل في المطار الجديد بحضور سمو نائبه، حيث أبدى سموه أهمية المشروع وحيويته وضرورة إنجازه بما يخدم الأهالي والمنطقة عموماً.
 
إثر ذلك تفقّد معالي الاستاذ المنصوري مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الحالي بجازان وذلك بهدف الإشراف على سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل جانب الطيران الذي يشمل المدرج وساحة وقوف الطائرات، كما شملت الجولة الميدانية زيارة المرافق الخدمية المتصلة بالمطار.
 
*وتأتي زيارة منطقة جازان بعد عدة زيارات لمناطق في المملكة قام بها معالي رئيس هيئة الطيران المدني الأستاذ عبد الهادي المنصوري تم خلالها الإعلان عن عدة مشاريع مثل افتتاح مطار عرعر الجديد، وإعلان توسعة مطار حفر الباطن، واعتماد تصاميم مطار أبها الجديد، وتوقيع عقد مطار الباحة*.


ACH: categories
صورة ذات علاقة