إدارة الامداد والمستودعات
إدارة الامداد والمستودعات
· تنسيق المشتروات من الموردين والمقاولين بالتنسيق مع العقود والمشتروات برئاسة الهيئة العامة للطيران المدني .
· تخــزين وتوزيع وضبط المواد
· إدارة الإمـدادات فيما يتعلق بالبنود القابلة للتصليح
· تخطيط وادارة عمليات الجرد
· القيام بعمليات المراجعة والتدقيق الدورية والسنوية للمخزون بالتنسيق مع المراجعة والتدقيق الداخلي برئاسة الهيئة العامة للطيران المدني.
· مناولة وإنجـاز وثائق التأمين والمطالبات
4.1 المشتروات
· إستلام كل اوامر الشراء من قطاعات الصيانة والمقاولين
· تحديد البائعين والموردين بالتنسيق مع إدارة العقود والمشتروات برئاسة الهيئة العامة للطيران المدني
· مساعدة لجنة المشتروات في اختيار البائعين والموردين
· التفاوض مع البائعين والموردين بشأن شروط الشراء بالتنسيق مع إدارة العقود والمشتروات برئاسة الهيئة العامة للطيران المدني.
· التنسيق مع إدارة العقود والمشتروات برئاسة الهيئة العامة للطيران المدني بخصوص شروط عقود الشراء
· إدارة المشتروات اليومية لصندوق العمليات الميدانية
4.2 المستودعات
· إستلام ومعاينة وتوثيق المواد المشتراة ، والإمــدادات وقطع الغيار
· مراجعة الفواتير المقدمة من الموردين مقابل اوامر الشراء ووثائق الشحن
· تصنيف جميع المواد وقطع الغيار المشتراة
· تعبئة او حزم البنود المخزنة او المشحونة وفقا للمعايير
· التنسيق مع ادارة هندسة الصيانة والمقاولين والعقود والمشتروات بشأن طلب/امداد القطع المطلوبة
· التنسيق مع المراجعة والتدقيق الداخلي برئاسة الهيئة العامة للطيران المدني بشأن التدقيق السنوي للمستودعات.
· تنسيق تفاصيل الشحن مع وكالات الشحن
· تخليص الشحنات الخاصة بالمواد المشتراة ، والإمدادات وقطع الغيار من الجمارك
4.3 إدارة الجرد
· القيام بإدارة الجرد والتأكد من توفر المستويات المطلوبة من المخزون
· العمل بصورة وثيقة مع القطاعات للتعرف على احتياجاتهم المستقبلية من مخزون المواد
· البحث وتحديد مصادر الإمـداد البديلة بالتنسيق مع العقود والمشتروات بالهيئة العامة للطيران المدني
· إعـداد تقارير الجرد والتحاليل الإحصائية
· إدارة مكتبة لقطع الغيار وفهارس المواد