"الشؤون البلدية والإسكان" و "الطيران المدني" توقعان اتفاقية تعاون مشترك


8 مارس 2021
 
وقّعت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان اليوم، اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني بحضور معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري، المدني بهدف تقديم عدد من الخدمات السكنية لمنسوبي الهيئة من مستحقي الدعم السكني وذلك في مقر الوزارة بالرياض.
 
ووقّع الاتفاقية من جانب الوزارة وكيل الوزارة للدعم السكني وخدمة المستفيدين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال آل سعود، ومن جانب الهيئة مساعد الرئيس للخدمات المساندة الأستاذ جمال بن عبدالله الفويرس.
 
وتستهدف الاتفاقية تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والهيئة للاستفادة الكاملة من الإمكانيات المتاحة بين الطرفين وتقديم خدمات سكنية ميسرة وتسهيل إجراءات تملك السكن، بالإضافة إلى خدمة المستشار العقاري لعرض أفضل التوصيات التمويلية والحلول العقارية، وتوفير الخدمات والاحتياجات اللازمة بما يتناسب مع رغبات المستفيدين.
 
وتركز الاتفاقية على توفير عروض مناسبة من القطاع الخاص لصالح منسوبي الهيئة، إلى جانب التنسيق المشترك مع الجهات المختصة في إمكانية تطوير أراضي الهيئة العامة للطيران المدني.
 
ويأتي التعاون بين الطرفين، في إطار الشراكات النوعية التي تقوم بها الهيئة مع مختلف الجهات الحكومية، وغير الحكومية؛ لتعزيز القطاع وخدمة الشركاء فيه وتسهيل الحصول على المعلومات ورفع مستوى الشفافية، علاوة على العمل الدؤوب لتحديد الترتيبات والاحتياجات اللازمة بما يكفل استمرارية الأعمال والخدمات المقدمة للمستفيدين.


ACH: categories
صورة ذات علاقة